ذكرت وزارة الاتصالات في تصريح، أنّه "تجري السّيطرة على الحريق الّذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة ، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليّات الإطفاء، إلى جانب المدراء العامين في الوزارة ناجي أندراوس وباسل الأيوبي والمدير العام لهيئة "أوجيرو" أحمد عويدات ومدراء في شركتَي الخليوي".
المصدر:
النشرة