استقبل قائد الجيش العماد رودولف هيكل في مكتبه، في اليرزة رئيس أركان الدفاع الهولندي الجنرال أونو إيشيلشيم، على رأس وفد تلبية لدعوة من العماد هيكل، في زيارة تمتد من 21 لغاية 23 الحالي.
وبعد أداء مراسم التشريفات، وضع إيشيلشيم إكليلاً من الزهر على نصب الجندي المجهول في باحة
وزارة الدفاع الوطني ، بحضور قائد الجيش وأركان القيادة، تلاها عرض عسكري رمزي.
خلال اللقاء، تناول البحث الأوضاع العامة في
لبنان والمنطقة، في ظل التطورات الراهنة، وسبل تعزيز علاقات التعاون بين جيشَي البلدَين.
كذلك، تحدث هيكل عن "تقديره للسلطات
الهولندية في الدعم المستمر للجيش".
وكذلك، أشاد إيشيلشيم بـ"دور الجيش في الحفاظ على الأمن وصون الاستقرار في لبنان"، مؤكدا "مواصلة بلاده دعم الجيش في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة".