استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار ، في مكتبه اليوم، سفير باكستان سلمان أطهر، وجرى عرض للعلاقات اللبنانية - الباكستانية وسبل تعزيزها.
كذلك، تناول البحث الدور الذي تضطلع به باكستان في إطار المفاوضات
الإيرانية - الأميركية، والتطورات الإقليمية الراهنة وانعكاساتها على
لبنان والمنطقة.
والتقى
المدير العام للتنظيم المدني
علي رمضان ، وتم التطرق إلى عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بتعزيز السلامة العامة.
واستقبل الحجار أيضاً
رئيس اتحاد بلديات بشري
ايلي مخلوف، وتم البحث في شؤون تهم
القضاء .