آخر الأخبار

هل انسحبت إسرائيل من كفرتبنيت؟

شارك





افادت معلومات" لبنان 24 " ان لا انسحاب إسرائيليا حتى اللحظة من بلدة كفرتبنيت في قضاء النبطية ، بل جرى تخفيف ملحوظ لعدد الآليات. وقد انسحبت القوات الإسرائيلية من منطقة الزفاتة، فيما لا تزال تتمركز على أطراف زوطر الشرقية وزوطر الغربية، وتحديداً في حي الخزان على كتف النهر. كما يستمر وجودها في يحمر الشقيف وعلى أطراف أرنون، بينما يقتصر وجودها في كفرتبنيت على نحو 5 آليات عند المعبر و 8 آليات داخل البلدة .
ووفق المعلومات فقد استحدث العدو الاسرائيلي مركزا جديدا في بلدة مارون الراس في قضاء بنت جبيل .
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا