آخر الأخبار

الضمان يرفع سلفات المستشفيات إلى 90%

شارك
أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رفع نسبة السلفات المدفوعة للمستشفيات والأطباء من 75% إلى 90% من قيمة الفواتير الاستشفائية، وبدأ تطبيق النسبة الجديدة البالغة 85% للطبابة و90% للأعمال الجراحية.

وأصدر المدير العام الدكتور محمد كركي قرارات بسداد ما يقارب 10 مليارات ليرة كسلفات جديدة، و105 مليارات ليرة عن معاملات سابقة، ليبلغ مجموع ما أنفقه الصندوق منذ مطلع العام على التغطية الاستشفائية نحو 2432 مليار ليرة (ما يقدر بـ27 مليون دولار).
وجدد كركي دعوته إلى التعاون لخدمة المضمونين، متعهداً بالإعلان عن سلسلة إنجازات قريباً.

لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا