آخر الأخبار

للمرة الاولى... استهداف مخيم البص قرب صور بغارة اسرائيلية وسقوط إصابات

شارك الخبر
بعد يوم دامٍ، وغارات كثيفة وعنيفة على مدينة بعلبك وقرى القضاء، أسفرت عن أكثر من 50 شهيدا وعشرات الجرحى، ومنها مجزرة حي بساتين بعلبك التي حصدت ثمانية شهداء من أبناء المدينة هم: آية بيان، علي جميل الجمال، نجاح الشمالي، علي رعد، هيلانة شلحة، آية الجمال، فاطمة حيدر وابنتها زينب جعفر الجمال، بالإضافة إلى عدد من الجرحى، استأنف الطيران المعادي سلسلة غاراته العدوانية على المنطقة اعتبارا من الساعة 12:30 من بعد منتصف الليل، مستهدفا محيط مدينة بعلبك، وقرى: النبي شيت، الحمودية، ونبحا، وبلدات الجوار.

ولم يغب الطيران المعادي الحربي والمسيّر عن أجواء المنطقة.
 
وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في صور، أنه للمرة الاولى، تم استهداف مخيم البص قرب صور بغارة، مما أدى الى سقوط إصابات.
 
 
كما أغار الطيران الاسرائيلي المسير مستهدفا مفرق بلدتي أرزون شحور، وأشارت معلومات الى سقوط 3 شهداء وجريح، وفق ما أفادت مندوبة "لبنان24".
 
الى ذلك، استهدف العدو مركز الهيئة الصحية الاسلامية في بلدة سحمر، وعملت سيارات الإسعاف على انتشال ونقل المصابين من مكان الاستهداف.
 
 
وأغار الطيران الحربي المعادي بعد منتصف الليل، على بلدة عبا والمنطقة الواقعة بين بلدتي زبدين وشوكين، بحسب ما أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام".
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك الخبر

إقرأ أيضا