آخر الأخبار

مدير بايرن عن أداء نوير أمام برشلونة: يفتقد للتألق مؤخراً

شارك الخبر

اعترف كريستوف فريوند المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، بأن مانويل نوير حارس مرمى الفريق "لم يتمكن من التألق في بعض المباريات"، ذلك عقب الخسارة بنتيجة 4-1 أمام برشلونة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال فريوند: غالبا ما يكون الأمر صعباً للغاية على حارس المرمى عندما لا يكون هناك العديد من الفرص على المرمى، ويتم استغلال الفرص القليلة التي تتاح.

وأضاف: ما زال يمثل دعماً كبيراً، لديه شخصية كبيرة، لديه حضور كبير. سنخوض مباريات أخرى، سنتحدث خلالها عن حارس مرمانا بشكل مختلف لأنه سيكون سببا في فوزنا بالمباريات مرة أخرى.

وتلقى نوير العديد من الانتقادات بسبب مستواه في الفترة الأخير والأهداف التي سكنت مرماه أمام برشلونة.

من جهته لا يريد البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، إغفال ما يمكن أن يحققه الفريق عقب الخسارة 1 / 4 أمام برشلونة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال كومباني في مؤتمر صحافي، يوم السبت: خسرنا الآن، ولهذا يجب أن نفهم أن الانتقادات ستنهال. الأمر الذي لا أريده هو إغفال ما يمكن للاعبين تحقيقه إذا اتخذوا الخطوات التي مازال بإمكانهم اتخاذها.

وأضاف: لم تسر كل الأمور بشكل خاطئ" في الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة، ولكن "كانت هناك بعض اللحظات التي افتقدنا فيها التركيز".

ويتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد سلسلة من المباريات الصعبة أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب، وآينتراخت فرانكفورت، شتوتجارت، وصيف الموسم الماضي.

وختم كومباني: لن نقوم بأي تغيير في الطريقة التي نستعد بها للمباراة، لأن هناك مدربا جديدا الآن. فزنا بآخر مباراة في الدوري الألماني ( البوندسليغا). سنحاول مواصلة تحقيق الانتصارات.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا