آخر الأخبار

برشلونة يشكو ريال مدريد ويطلب تجريده من لقبي الدوري والكأس

شارك الخبر

بات ريال مدريد الإسباني مهدداً بفقدان ألقابه التي فاز بها في كرة السلة عام 2015، بعدما أمرت محكمة باعتقال وسجن ماركوس سلوتر، لاعب الفريق السابق لمدة عام وأربعة أشهر بتهمة تزوير جواز سفره.

وبدأ التحقيق في القضية قبل تسع سنوات، لكنها توقفت لمدة خمس سنوات، بعد مزاعم بأت سلوتر لاعب ريال مدريد في عام 2015 قام بتزوير جواز سفره حتى لا يتم احتسابه كمواطن من خارج الاتحاد الأوروبي.

وحصل سلوتر جواز سفر مزور من غينيا الاستوائية ليشارك مع ريال مدريد، إذ يتم اعتبار الحاصلين على جواز سفر من هذه الدولة أعضاء في الاتحاد الأوروبي بموجب اتفاقية كوتونو

وذكر "راديو كتالونيا" أن القضاء لم يتمكن من تحديد مكان سلوتر لإخطاره بفتح محاكمة شفهية، لكن الأمريكي لم يكن متختبئاً، إذ قام بنشر صورة أثناء تشجيع ريال مدريد في تحضيرات ما قبل الموسم في هيوستن. بالإضافة إلى ذلك، أشار على وجه التحديد إلى مكانه.

وأضاف "راديو كتالونيا": حصلنا على وثيقة جديدة يقر فيها قاضي التحقيق بأنه لا يزال لا يعرف مكان سلوتر، وبما أنه لديه مؤشرات على أنه لن يحضر المحاكمة، فقد أمر باعتقاله وسجنه لمدة عام وأربعة أشهر بتهمة التزوير في وثيقة رسمية، ودفع ما يقرب من 3000 يورو.

وزاد: يشعر نادي برشلونة بالضرر من الموقف، وأوضح جوردي بينا، محامي النادي، أنه في حالة إدانة سلوتر، سيطلب النادي من القضاء تجريد مدريد من الدوري والكأس التي فاز بها في عام 2015 بحضور سلوتر.

ويمكن أن يؤدي تجريد ريال مدريد من اللقبين إلى منحهما للوصيف في المسابقتين وهو غريمه برشلونة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا