آخر الأخبار

بعد الانتقادات .. يزيد أبو ليلى: أبو ليلى: حق من تعب أن يخطئ وأعتذر على أي تقصير

شارك
سرايا - رصد- رد حارس مرمى منتخب الشامى يزيد أبو ليلى، على الانتقادات التي طالته عقب خسارة منتخب النشامى أمام منتخب الأرجنتين، مؤكداً أن الأخطاء جزء من مسيرة أي لاعب، وأن الطموح سيبقى دائماً نحو الأفضل.

ونشر أبو ليلى رسالة عبر حسابه على “إنستغرام”، قال فيها: “من حقك تغلط، ومن حقك تتعلم، ومن حقك ترجع أقوى”، مضيفاً أن من أمضى سنوات من العمل والتعب حتى وصل بالأردن إلى هذه المرحلة، من حقه أن يخطئ ويتعلم.

وأضاف: “أنت مسؤول فقط عن السعي وليس النتيجة، فالنتيجة بيد رب الخير”، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر لأنه بات يلوم نفسه على مباراة في كأس العالم أمام بطل العالم.

ووجّه أبو ليلى اعتذاراً للجماهير قائلاً: “أعتذر لكم جميعاً على أي تقصير، ودائماً سنطمح للأفضل، والحمد لله على كل النعم التي أنعم الله بها علينا”، مختتماً رسالته بعبارة: “أحبكم بالله”.

وجاءت رسالة أبو ليلى بعد موجة من الانتقادات التي تعرض لها على منصات التواصل الاجتماعي عقب مباراة الأردن والأرجنتين، والتي شهدت أداءً قوياً للمنتخب الأردني رغم الخسارة أمام بطل العالم
سرايا المصدر: سرايا
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا