عمون - تقدمت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية النائب فليحة الخضير باسمها واسم أعضاء اللجنة بأسمى آيات التهنئة والتبريك والمحبة والولاء، إلى مقام صاحب السمو الملكي، ولي العهد الأمين، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الميمون.
وقالت "إننا في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً، نستذكر بخر واعتزاز جهود سموه الدؤوبة، ورؤيته الطموحة التي تستنهض همم الشباب، وتسير بوطننا الغالي نحو مستقبل مشرق، مستنيراً بالرؤى الحكيمة لقائد مسيرتنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
ندعو الله العلي القدير أن يحفظ سمو ولي العهد، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، ويمده بعونه وتوفيقه سنداً وعضداً لجلالة الملك المفدى، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على وطننا العزيز بالخير واليُمن والبركات.
كل عام وسمو ولي العهد بألف خير، وحفظ الله الأردن عزيزاً شامخاً".
المصدر:
عمون