زاد الاردن الاخباري -
أعلنت هيئة الخدمة والإدارة العامة، الأحد، عن تنفيذ عدد من اختبارات تقييم الكفايات للمرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الإعلان الصادر عن وزارة التربية والتعليم للابتعاث إلى برنامج دبلوم تأهيل المعلمين قبل الخدمة المنتهي بالتعيين، وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات الرسمية في محافظات الجنوب.
وأشاد النهار بالشراكة مع الجامعات الرسمية، التي وفرت البنية التحتية والإمكانات التقنية، وأسهمت في توفير بيئة اختبارية محوسبة تتوافق مع المعايير المعتمدة لدى الهيئة والتي تضمن سلامة ونزاهة الاجراءات، معرباً عن شكره لجامعة مؤتة، والجامعة الأردنية/فرع العقبة، وجامعة الطفيلة التقنية، وجامعة الحسين بن طلال على تعاونها ودعمها لإنجاح تنفيذ الاختبارات.
وأشار إلى أن الهيئة ماضية في تنفيذ خططها الرامية إلى التوسع في عقد الاختبارات التنافسية في المحافظات، بما يتوافق مع معايير جاهزية القاعات والمختبرات المحوسبة، وعدد المرشحين، وطبيعة التخصصات المطلوبة، وبما يسهم في تعزيز تجربة المستفيدين من خدمات مركز تقييم الكفايات في الهيئة، وتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى المستفيدين
المصدر:
زاد الأردن