سرايا - كشف لاعب المنتخب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو عن جانب من الحديث الذي دار بينه وبين قائد المنتخب ليونيل ميسي خلال الاستراحة بين شوطي المباراة، مشيرًا إلى أن النقاش تركز حول تنفيذ ركلة حرة وطريقة تمركز حارس المرمى الأردني.
وقال لو سيلسو في تصريحات صحفية: "نعم، كنا نتحدث قليلاً مع ليو بين الشوطين عن الركلة الحرة وحركة حارس المرمى."
وأعرب عن سعادته بعودة ميسي إلى التسجيل، مضيفًا: "أنا سعيد جدًا لأجله أيضًا لأنه عاد للتسجيل، فهو سعيد للغاية وفي قمة تركيزه."
وأكد لو سيلسو أن جميع لاعبي المنتخب يواصلون دعم قائدهم، قائلاً: "ونحن بدورنا ندعمه ونضغط من الخلف."
وتأتي تصريحات لو سيلسو في ظل تألق ميسي وعودته لهز الشباك، في وقت يواصل فيه قائد المنتخب الأرجنتيني تقديم مستويات مميزة مع منتخب بلاده.
وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزه الثالث في دور المجموعات على حساب المنتخب الأردني بـ 3 أهداف لهدف.
المصدر:
سرايا