آخر الأخبار

الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور

شارك

* الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية

* مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور

عمون - وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، والجماهير الأردني، في ختام مشاركة النشامى بكأس العالم 2026.

وقال جلالته في تغريدة عبر إكس: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".

وأضاف، "الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".

وقال جلالته: "وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".





عمون المصدر: عمون
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا