زاد الاردن الاخباري -
قال وزير السياحة والآثار عماد حجازين ،السبت، إن الجهد الجماعي الأردني أثمر في تقديم صورة مشرفة عن الأردن في كأس العالم.
وأضاف حجازين أن العمل والتنسيق خلال فترة كأس العالم كان بتوجيه من سمو ولي العهد، لافتا إلى استمرار التواصل مع الجالية الأردنية في الولايات المتحدة طوال فترة كأس العالم.
وأوضح أن الأردن على الرغم من صغر حجمه فهو بلد كبير بمحبته لأبنائه وللعالم وهذه الرسالة التي نحاول إيصالها.
المصدر:
زاد الأردن