عمون- هنَّأت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عبر منصّة "إكس" جمهورية جيبوتي بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال.
ونشرت الوزارة صورة تحمل علميّ الأردن وجمهورّة جيبوتي، وتحتوي عبارة "نُهنّئ جمهورية جيبوتي الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال".
المصدر:
عمون