آخر الأخبار

وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي

شارك

زاد الاردن الاخباري -

أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اتصالًا هاتفيًّا مع وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير فيصل بن فرحان.

وبحث الوزيران التطورات في المنطقة، والتنسيق والتشاور المستمرين إزاءها.

زاد الأردن المصدر: زاد الأردن
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا