عمون - انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية وحرصاً على تعزيز الرعاية الصحية الأولية للمجتمع المحلي، أقامت جمعية نادي ليونز الفحيص يوماً طبياً مجانياً في مقر عيادة النادي، وذلك برعاية وحضور عطوفة مدير صحة البلقاء، الدكتور عاكف محمود السليحات.
شهد اليوم الطبي إقبالاً ملحوظاً من أهالي المنطقة للاستفادة من الخدمات الطبية الشاملة التي قدمها نخبة من الأطباء الاختصاصيين في مختلف المجالات، حيث ضمّ الفريق الطبي التطوعي كلاً من:
طب وجراحة العيون: الدكتور زياد النعيمات.
وفحص البصر مركز نسيم للبصريات / شروق الحوارات
طب الأطفال: الدكتور عودة السلمان.
الأمراض الباطنية: الدكتور سالم الحياري.
نسائية وتوليد: الدكتورة رنا حداد.
انف واذن وحنجره الدكتوره سناء بطارسة والدكتوره بولين جاربديات
المختبرات والتحاليل الطبية: المختبرات الطبية الدقيقة (PM LAB) بإدارة الدكتور بشار القسوس.
وبمشاركة حور هلسه و يوسف الجزازي
اضافه الي خدمات مجموعة خوري بتقديم فحوصات الضغط وتوزيع المحليات متل ستيفيا
وقد شملت الفعاليات إجراء الفحوصات الطبية الشاملة، وتقديم الاستشارات الصحية للمراجعين، وتوزيع الأدوية المجانية على الحالات المحتاجة، إلى جانب إجراء فحوصات مخبرية متقدمة بدعم من مختبرات (PM LAB).
من جهته، أشاد الدكتور عاكف السليحات بجهود جمعية نادي ليونز الفحيص والكوادر الطبية المشاركة، مؤكداً على أهمية هذه المبادرات في دعم القطاع الصحي الرسمي وتعزيز الشراكة الفاعلة بين مؤسسات المجتمع المدني ووزارة الصحة لخدمة المواطنين.
بدورها، تقدمت إدارة نادي ليونز الفحيص بجزيل الشكر والتقدير لراعي الحفل الدكتور عاكف السليحات على دعمه المستمر، وللأطباء والجهات الداعمة على تفانيهم في إنجاح هذا اليوم الخيري، ولشركات الادويه المتبرعه شركة دار الدواء والمتقدمه لصناعه الادويه ومستودع ادويه شاوي وارشيدات ومسنات مؤكدةً استمرار النادي في تنفيذ برامجه ومبادراته الإنسانية التي تخدم أبناء المجتمع المحلي.
المصدر:
عمون