آخر الأخبار

الفايز والرفاعي والعيسوي والصفدي على مائدة الامير

شارك

عمون - أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة، سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود أمس الخميس. مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز.

وحضر المأدبة رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ورئيس مجلس النواب السابق النائب أحمد الصفدي.





عمون المصدر: عمون
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا