عمون - أعلنت بلدية إربد الكبرى الاستمرار في إنشاء خطوط لتصريف مياه الأمطار في الشوارع التي تم استحداثها مؤخراً في محيط مستشفى الأميرة بسمة .
وبينت أن إنشاء الخطوط جاء لتأسيس بنية تحتية متكاملة في هذه الشوارع وضمان جودتها وانشائها ضمن اعلى المواصفات بحيث يشكل وجودها خدمة متكاملة للمواطنين.
المصدر:
عمون