آخر الأخبار

مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي بوفاة الشاب الدماسي

شارك

عمون - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدّم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى آل الدماسي بوفاة الشاب زيد يوسف الدماسي، الذي توفي إثر حادثة التدافع التي وقعت في محيط المدرج الروماني بالعاصمة عمّان.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، إلى ذوي الفقيد وعموم آل الدماسي تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وأعرب ذوو الفقيد الشاب زيد الدماسي عن تقديرهم لهذه اللفتة الملكية الهاشمية الإنسانية، التي تعكس حرص جلالة الملك وسمو ولي العهد على متابعة أبناء الوطن والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت في وقت سابق أنها تعاملت مع حادثة تدافع وقعت في محيط المدرج الروماني أثناء تجمع جماهيري لمتابعة مباراة المنتخب الوطني، وأسفرت عن إصابات جرى إسعافها إلى المستشفيات، فيما توفي أحد المصابين لاحقاً، بينما غادر معظم المصابين بعد تلقي العلاج.





عمون المصدر: عمون
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا