آخر الأخبار

مياه العقبة: تقليص دورة الضخ من سبعة أيام إلى ستة

شارك

عمون - أعلنت شركة مياه العقبة عن قرب تطبيق برنامج توزيع المياه الجديد في مختلف مناطق مدينة العقبة، بحيث يصبح التوزيع وفق دورة مائية مدتها ستة أيام بدلاً من سبعة أيام.

وبموجب البرنامج الجديد، سيكون يوم الجمعة مخصصاً للتزويد المائي لجميع مناطق المدينة، على أن يتم تنظيم أدوار التوزيع للمناطق المختلفة خلال الفترة من السبت وحتى الخميس وفق جدول سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

وأكدت الشركة أن التفاصيل الكاملة للبرنامج الجديد ومواعيد التزويد لكل منطقة سيتم نشرها قبل وقت كافٍ من بدء التطبيق، بما يتيح للمواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة وترتيب احتياجاتهم المائية بالشكل المناسب.

كما دعت المشتركين إلى التأكد من جاهزية وسلامة الخزانات المنزلية و زيادة السعة التخزينية بما يتناسب مع عدد أفراد الأسرة وطبيعة الاستهلاك و فحص الشبكات الداخلية والخزانات والتأكد من عدم وجود أي تسربات مائية ومعالجتها فوراً ، و ترشيد استهلاك المياه والاستفادة المثلى من الكميات المتاحة.

وكما أكدت ايضا أن هذه الإجراءات تأتي ضمن خططها الرامية إلى ضمان استدامة الخدمة وتحسين كفاءة التزويد المائي لجميع المشتركين، داعيةً الجميع إلى متابعة منصاتها الرسمية للاطلاع على التفاصيل والمستجدات المتعلقة بالبرنامج الجديد فور الإعلان عنها.





عمون المصدر: عمون
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا