الوكيل الإخباري- وجّه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رسالة دعم وتقدير إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى"، عقب مباراتهم أمام المنتخب الجزائري في كأس العالم 2026.
وقال سموه عبر حسابه في إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق."
المصدر:
الوكيل