آخر الأخبار

ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا يا النشامى

شارك

الوكيل الإخباري- وجّه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رسالة دعم وتقدير إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى"، عقب مباراتهم أمام المنتخب الجزائري في كأس العالم 2026.



وقال سموه عبر حسابه في إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق."

الوكيل المصدر: الوكيل
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا