آخر الأخبار

الأمن: موظفة تهجمت على مكتب وزير السياحة وحبست نفسها داخله

شارك

عمون - قال مصدر أمني أن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته اثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.

حيث جرى استدعاء رجال الامن العام وتم التعامل معها وفق الاصول واخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها واحالتها للحاكم الاداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.





عمون المصدر: عمون
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا