آخر الأخبار

موظفة في (السياحة) تقتحم مكتب الوزير! .. والأمن يتدخل

شارك

زاد الاردن الاخباري -

قال مصدر أمني أن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.

وبين المصدر انه جرى استدعاء رجال الامن العام وتم التعامل معها وفق الاصول واخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها واحالتها للحاكم الاداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.



زاد الأردن المصدر: زاد الأردن
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا