آخر الأخبار

الامن العام يكشف سبب صعود شاب على عمود كهرباء بالبيادر

شارك

الوكيل الإخباري- مجدي الباطية - أحبطت الأجهزة الأمنية، اليوم، محاولة انتحار لشاب بعد صعوده إلى عمود كهرباء في منطقة البيادر بالعاصمة عمّان.


وقال مصدر أمني إن الأجهزة المختصة تعاملت مع الحادثة فور ورود البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإنزال الشاب من على العمود الكهربائي دون وقوع إصابات.


وأضاف المصدر أن الشاب أُقتيد إلى المركز الأمني المختص، حيث باشرت الجهات المعنية التحقيق في ملابسات الحادثة وأسبابها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الأصول.

الوكيل المصدر: الوكيل
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا