آخر الأخبار

اختفاء شاب أردني بظروف غامضة .. وذوو الشاب يناشدون عبر "سرايا" للعثور عليه

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا - شروق الخرابشة - ناشد ذوو الشاب قصي النجار، عبر موقع "سرايا" اليوم الثلاثاء، كافة الأردنيين بعدم التردد من إيصال أي معلومة تفيد بمكان تواجد ابنهم "قصي" البالغ من العمر ١٧ عام؛ وذلك عد اختفاءه منذ يوم الأحد.


وفي التفاصيل، فأن الشاب "قصي" خرج إلى مدرسته صباح الأحد الماضي، الموافق 6/10/2024، لكنه لم يعد إلى منزله منذ ذلك الحين، حيث تم البحث في المستشفيات والمراكز الصحية عنه لكن لم يتم العثور عليه، ليتم تقديم بلاغ رسمي بفقدان "قصي" لدى الجهات الأمنية، والتي بدورها بدأت التقصي حول تفاصيل حادثة الاختفاء.


ووجدت التحقيقات الأولية للأجهزة الأمنية، أن الشاب كان على تواصل مع فتاة تحمل الجنسية الفرنسية، تعرف عليها من خلال احدى الألعاب الالكترونية، وأكد ذويه أنه قام بأعلام إخوته الأصغر منه حول علاقته مع هذه الفتاة، ليخرج بعدها الشاب من منزله تاركًا خلفه هاتفه الشخصي وهويته.


ويشير ذوي الشاب، أنهم بعد علمهم بالتفاصيل المتعلقة بعلاقة الشاب مع الفتاة، قاموا بفتح هاتفه لمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بهذه اللعبة، والتي كانوا يأملون أن توصلهم إلى أي معلومة تساعدهم في العثور عليه، إلا أنهم تفاجئوا بأن الهاتف تم تهكيره، دون الوصول إلى أي نتيجة.


ولا يزال البحث مستمرًا في محاولة لكشف ملابسات هذا الاختفاء الغامض، والعثور على الشاب، ويرجوا ذو الشاب لمن يعثر عليه، أو يشاهده ان يقوم بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

 

 

 


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا