آخر الأخبار

أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الثلاثاء

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا - يبقى الطقس الثلاثاء، خريفيا معتدلا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في الأجزاء الغربية من الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 29 - 18 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 27 - 16، وفي المرتفعات الشمالية 25 - 15 ، وفي مرتفعات الشراة 24 - 14, وفي مناطق البادية 34 - 19, وفي مناطق السهول 29 - 19, وفي الأغوار الشمالية 35 - 23, وفي الأغوار الجنوبية 37 - 26، وفي البحر الميت 36 - 25، وفي خليج العقبة 35 - 24 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأربعاء، مع بقاء الطقس خريفيا معتدلا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

يستمر الطقس خريفيا معتدل الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

يبقى الطقس خريفيا معتدل الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة، وحارا نسبيا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

المملكة.


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا