آخر الأخبار

النائب الدكتور حمزه الحوامده يوضح سبب زيارة بيت السفير البريطاني

شارك الخبر

سرايا - اوضح النائب الدكتور حمزه الحوامده سبب زيارة بيت السفير البريطاني ومايلي نص ما نشرة النائب الحوامده :

 

الإخوة والأحبة على امتداد الوطن، محبةً بكم وايماناً مني بمحبتكم لي فأرجو العلم أن زيارة بيت #السفير_البريطاني لم تكن كما وصف البعض لمصلحة شخصية او للتزلف بأنواعه وانما جاءت بناءً على دعوة محترمة من السيد #نك_داير (الوكيل الدائم المشترك لوزارة الخارجية)

وانا شخصياً وقبل الذهاب قمت بالاستفسار عن اسباب الدعوة لإتخاذ قرار قبولها من عدمه رغم انها غير_رسمية وليس لأحد التدخل بالخصوصية وقد جاءت تلبيتي للدعوة بناءً على جدول اعمالها والمتضمن الآتي

 

: اولاً: الاشادة بتميز مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والدور المحوري الذي يقوم به في المنطقة ككل وفي غزة بشكلٍ خاص.

ثانيا ً: شكر الهيئة المستقلة على جهودهم المبذولة في إحقاق العدالة والشفافية في إدارة ملف الانتخابات النيابية 20 والتي أُثبتت من خلال النتائج.

ثالثاً: التبريك للمجلس النيابي 20 في الحوز على ثقة المجتمع بهم لتمثيلهم في مؤسسة التشريع والرقابة.

رابعاً: دور الجيل القادم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الاردن وضمن مضامين الاطر الوطنية للدولة الاردنية والتي تتطلع بريطانيا من خلال سفارتها للإسهام به.

النتائج كانت كما كان البرنامج ولم تكن كما وصف البعض من خلال هجماتهم الالكترونية للإطاحة بالحضور وإغتيال شخصياتهم السياسية ودمتم. ملاحظة:الفناء الخارجي للحديقة الخلفية لبيت السيد السفير لا يوجد بها مقاعد حتى لأصحاب الدعوة فلم نكن نتلقى الأوامر كما وصف البعض ولن نتلقى أوامر من أيٍ كان وهذا شكل من اشكال اللقاءات غير الرسمية.


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا