أعرب المغربي جمال السلامي مدرب منتخب الأردن عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها "النشامى" أمام الجزائر 1-2 اليوم الثلاثاء ضمن دور المجموعات في كأس العالم 2026.
وقال السلامي في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" بعد نهاية المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات: "قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب كبير يضم العديد من اللاعبين المميزين بينهم رياض محرز، وإبراهيم مازا".
وأضاف "كنا مميزين في الدفاع والحفاظ على الكرة، ونجحنا في إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى المرمى".
وتابع المدرب المغربي "فخور وسعيد بأداء اللاعبين. سجلنا هدفا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان مع بداية الشوط الثاني. الأخطاء واردة في كرة القدم، وتلقينا هدفين من كرتين ثابتتين، وهي النقطة التي اشتغلنا عليها من قبل".
وانتقد السلامي، حكم المباراة لتأخره الكبير في إعلان استراحة شرب المياه والترطيب التي كانت ستسمح له بإحداث تعديلات وتقديم توجيهات للاعبين قبل تعديل منتخب الجزائر للنتيجة.
ورغم الخسارة التي تعني الإقصاء، إلا أن السلامي، أكد أن منتخب "النشامى"، لعب أفضل أمام الجزائر مقارنة بالمباراة الأولى التي خسرها أمام النمسا بنتيجة 1-3 لتي تميزت بالارتباك والضغط من جانب اللاعبين.
وأكد "سعيد بما قدمته للأردن، هنأت اللاعبين وقلت لهم ليس هناك ما نتأسف عليه. الأداء أمام الجزائر سيمنحنا الثقة قبل مواجهة (الجولة الأخيرة) ضد الأرجنتين وميسي، الهداف التاريخي لكأس العالم. نتمنى أن نقدم مباراة أفضل".
المصدر: وكالات
المصدر:
روسيا اليوم