آخر الأخبار

أسطورة ليفربول: صلاح لن يرحل لأنه "مهووس"

شارك الخبر

توقع جيمي كاراغر، لاعب ليفربول السابق، استمرار النجم المصري محمد صلاح في صفوف النادي الإنجليزي.

ويعد صلاح أحد أعظم لاعبي ليفربول بعدما سجل 218 هدفا في 310 مباراة، فقط إيان راش "339 هدفا" وروجر هانت "263 هدفا" سجلا أهدافا أكثر من المصري لصالح "الريدز" في تاريخ النادي الممتد على مدار 132 عاما.

يملك صلاح 162 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح الحالي في يونيو المقبل، لكن كاراغر، أسطورة ليفربول، يعتقد أن دافعه لتوقيع عقد جديد سيكون احتمال تجاوز المزيد من النجوم في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك صلاح 160 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول، وهدفان أيضا سجلهما عندما كان في صفوف تشيلسي.

وتقدم البالغ من العمر "32 عاما" إلى المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، بعدما سجل الهدف الأول في فوز ليفربول على فريقه السابق 2-1.

وأصبح على بعد هدفين فقط من تجاوز جيرمين ديفو صاحب المركز الثامن، بينما يتأخر بفارق 13 هدفا عن أسطورة أرسنال تييري هنري صاحب المرتبة السابعة، و15 هدفا عن فرانك لامبارد المتواجد سادسا، وبـ 98 هدفا عن حامل الرقم القياسي آلان شيرار.

وقال كاراغر عن مستقبل صلاح: سيواصل مطاردة هنري ولامبارد، إحصائيات مثل هذه هي إحدى الأسباب التي تجعلني أعتقد أن صلاح سيوقع عقدا جديدا مع ليفربول، أنا لا أقول إنه أناني.

يعتقد كاراغر وستوريدج أن صلاح سيبقى في ليفربول

وعزز دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول السابق، رأي كاراغر، وقال: أي شخص مهاجم يريد أن يُعرف بأنه الأفضل، عليه أن يكون مهووسا بأشياء مثل هذه، من المؤكد أنه من أفضل ثلاثة لاعبين في تاريخ ليفربول، أعتقد أنه يريد أن يضيف إلى هذا الإرث، عندما التقيت به في ليفربول لا أعتقد أنه كان يتصور أنه سيكون حيث هو اليوم، إنه لاعب لا يمكن المساس به من خلال أدائه.

بينما أضاف كاراغر – الذي خاض 737 مباراة مع ليفربول بين عامي 1996 و2013: إنه ليس مهاجما صريحا، بالنسبة لمهاجم يلعب على الأطراف، فهو أمر لا يصدق.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا