آخر الأخبار

لاعب إنتر يعترف: قابلت "المافيا".. ولا أعرف شيئا عن حادثة "القتل"

شارك الخبر

اعترف التركي هاكان تشالهان أوغلو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أنه قابل أعضاء رابطة فريقه المعروفين باسم "الأولتراس" وذلك في إطار التحقيقات المتعلقة بالمشجعين المشاغبين لقطبي مدينة ميلان وعلاقتهم بعصابات المافيا.

وقال تشالهان أوغلو في التحقيقات بحسب صحيفة "لا ستامبا": لقد قابلت أعضاء الأولتراس، لكن النادي أخبرني بعدم القيام بذلك مجدداً".

وعن لقائه بفيرديكو وبيلوكو، وهما من الشخصيات الرئيسية في "ألتراس" إنتر ميلان، قال تشالهان أوغلو: اخترت الاجتماع بهما بدافع الامتنان، بعد أن خصصت المجموعة لافتة تضامنية لي بعد الزلزال الذي حدث في تركيا في فبراير 2023، كما أنني تبرعت ببعض قمصاني لأعمال خيرية موجهة للأطفال المرضى.

وعن بيلوكو الذي وجد مقتولاً في الشارع، أوضح اللاعب التركي: لم أعرف من هو بيلوكو حقًا إلا بعد رؤية صورته بعد خبر قتله ، لكنني أؤكد أنني لم أتعرض يوما لأي نوع من أنوع الضغط الصادر عنهم.

وكانت الشرطة الإيطالية قد استدعت سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان في إطار التحقيقات، إذ أبانت "أنسا" وكالة الأنباء الإيطالية أن الوثائق المتعلقة بالتحقيقات شملت اللاعبين والمدربين، وتوجد شكوك بأن إنزاغي أبرم اتفاقا مع فيديريكو، ليحصل الأخير على 200 تذكرة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمام مانشستر سيتي، ووفقا للوكالة فإن المدرب وعد بالتحدث إلى الإدارة.

واعتقلت الشرطة الإيطالية أكثر من عشرة مشجعين من الألتراس لفريقي ميلان وإنتر ميلان في مداهمة أمنية واسعة النطاق بثاني أكبر المدن في البلاد.

واتهمت الشرطة الإيطالية، المشتبه بهم بالابتزاز والعنف وجرائم أخرى، وارتباط بعضهم بشكل قوي بالمافيا، وتحقق السلطات المناهضة للمافيا في الأمر.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا