آخر الأخبار

"سئمت نوبات الهلع والبكاء".. نجمة التنس تتوقف عن اللعب

شارك الخبر

أعلنت كارولين غارسيا أنها لن تلعب التنس مرة أخرى هذا العام بعد أن اعترفت بمعاناتها من نوبات هلع قبل المباريات.

وفي بيان عاطفي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ألقت الفرنسية باللوم على التدقيق المستمر على اللاعبين في قرارها، بالإضافة إلى إصابة الكتف التي عانت منها طوال عام 2024.

ولم تتمكن غارسيا، البالغة من العمر 30 عاما، من تجاوز الدور الثاني في بطولة غراند سلام 2024.

وكانت آخر مباراة لها في بطولة أبيرتو زابوبان بالمكسيك يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث تغلبت عليها ماجدالينا فريتش في نصف النهائي.

وكتبت المصنفة الرابعة عالميا سابقا عبر حسابها على "إنستغرام": لقد سئمت من العيش في عالم يتم فيه قياس قيمتي بنتائج الأسبوع الماضي أو تصنيفي أو أخطائي غير المقصودة، من الناحية العقلية أحتاج إلى إعادة ضبط.

ستعود الفرنسية للمشاركة بالمنافسات في 2025

وزادت: أحتاج إلى الابتعاد عن روتين التنس المستمر، لقد استنفدت قواي بسبب القلق ونوبات الهلع والدموع قبل المباريات، لقد سئمت من تفويت لحظات عائلية وعدم وجود مكان أعتبره منزلي الحقيقي.

وأشارت إلى أنها لم تحصل على الوقت الكافي لمعالجة إصابة الكتف التي تعرضت لها في مارس الماضي.

وأضافت: من الناحية البدنية، كنت أضغط على كتفي إلى أقصى حد، وأحاول التعافي أثناء المنافسة، لكن هذا لم ينجح، أحتاج إلى المزيد من الوقت للتعافي بشكل صحيح، كانت بطولة غوادا لاخارا بمثابة نهاية موسم 2024 بالنسبة لي، وأعلم أن هذا هو القرار الصحيح للعودة بشكل أقوى في 2025، والقتال من أجل تلك اللحظات الكبرى.

وتعرضت غارسيا، التي تراجعت إلى المركز الـ 36 في التصنيف العالمي، لصدمة في فلاشينغ ميدوز الشهر الماضي، عندما هزمت في الدور الأول أمام المكسيكية غير المصنفة ريناتا زارازوا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا