آخر الأخبار

وكيل وزارة النفط يبحث مع شيفرون الأمريكية فرص الاستثمار وتطوير قطاع الطاقة

شارك

بغداد اليوم – بغداد

استقبل وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج نصير عزيز، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، نائب رئيس شركة شيفرون الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له.

وذكرت وزارة النفط في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "الجانبين بحثا آفاق التعاون المشترك بين الوزارة وشركة شيفرون، واستعرضا فرص الاستثمار وتنفيذ المشاريع في قطاعي النفط والطاقة".

وأضافت أن "اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بما ينسجم مع مستهدفات التنمية التي تتبناها الحكومة، ويسهم في تطوير الصناعة النفطية وتعظيم العوائد من الإنتاج النفطي".

شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا