آخر الأخبار

القبض على (25) أجنبياً في كربلاء والاستخبارات توجه رسالة الى الزائرين

شارك

السومرية نيوز – محلي
اعلنت مديرية وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الاربعاء، عن القبض على (25) أجنبياً تشاجروا في محافظة كربلاء المقدسة .

وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز ، ان "مفارز (مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كربلاء المقدسة) القت القبض على (25) متهماً من جنسية أجنبية أقدموا على خلق نزاع وشجار مع أشخاص من جنسية أجنبية أخرى أثناء تأديتهم لمراسم الزيارة في المحافظة".
وذكرت انه "تم تدوين أقوالهم بالاعتراف وصُدقت قضائياً"، داعية الزائرين الى "الالتزام التام بالتعليمات الصادرة من الأجهزة الأمنية ، وتجنب تصديق الشائعات أو الانجرار خلفها، لضمان إتمام زيارة آمنة والحفاظ على قدسيتها".
السومرية المصدر: السومرية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا