بغداد اليوم - بغداد
وجه وزير الصحة، عبد الحسين الموسوي، بتعليق العمل بإبرام وتجديد عقود الضمان الصحي لحين استكمال إجراءات تعديل نظام التعاقد المعتمد من قبل هيئة الضمان الصحي.
وبحسب وثيقة اطلعت عليها "بغداد اليوم"، اليوم الأربعاء ( 24 حزيران 2026 )، فإن الوزير شدد على عدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، فضلاً عن عدم إبرام أي عقود جديدة خلال الفترة الحالية، إلى حين الانتهاء من مراجعة وتعديل آليات التعاقد.
كما موضح في نص الوثيقة أدناه:
المصدر:
بغداد اليوم