آخر الأخبار

تغييرات إدارية في كيماديا.. تدوير للمسؤوليات في قسم الإخراج الكمركي

شارك

بغداد اليوم - بغداد

أصدرت وزارة الصحة أمرا وزاريا تضمن إجراء تغييرات إدارية في الشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية (كيماديا)، شملت إعفاء رئيسة الصيادلة "مروة عادل سعيد" من مهام إدارة قسم الإخراج الكمركي.

وبحسب الأمر الوزاري، الذي حصلت عليه "بغداد اليوم"، تم تنسيب رئيس الصيادلة "سامر سمير خزعل" من دائرة صحة بغداد/الكرخ إلى شركة كيماديا لمدة سنة واحدة، مع تكليفه بإدارة قسم الإخراج الكمركي، على أن تُصرف رواتبه ومخصصاته وفق الضوابط والتعليمات النافذة".

ويأتي هذا الإجراء استنادا إلى الصلاحيات المخولة لوزارة الصحة بموجب قانون الوزارة رقم (10) لسنة 1983، وفي إطار تنظيم العمل الإداري وتوزيع المسؤوليات داخل مفاصل الشركة.

مصدر الصورة

شارك

الأكثر تداولا أمريكا إيران كأس العالم

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا