آخر الأخبار

الذهب يرتفع من أدنى مستوى له في أسبوع

شارك

بغداد اليوم - متابعة

صعدت عقود الذهب الفورية في تعاملات، اليوم الاثنين ( 22 حزيران 2026 )، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع سجلتها في الجلسة السابقة.

وتم ذلك بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي.

وبحلول الساعة 09:35 بتوقيت موسكو، صعدت العقود الفورية للمعدن الأصفر بنسبة 1.02% إلى 4198.27 دولار للأونصة، بعد أن انخفضت يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 ⁠يونيو 2026.

بينما تراجعت العقود الآجلة للذهب لشهر آب المقبل (Comex) بنسبة 0.71% إلى 4215.90 دولار للأونصة.

المصدر: رويترز

شارك

الأكثر تداولا لبنان إيران أمريكا

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا