مواصلة أعمال تأهيل وتحسين إنسيابية نهر الفرات
تواصل وزارة الموارد المائية٬ تنفيذ الاعمال الخدمية في مدينتي الرمادي وهيت، ضمن خطط الوزارة لتحسين البنية التحتية للمشاريع الإروائية٬ والحفاظ على الإرث الحضاري للمنطقة وتحويلها إلى معلم سياحي بارز. وذكر بيان ان (فرق مديرية الموارد المائية في الانبار، تواصل جهودها في رفع الترسبات الطينية وازالة القصب من نهر الفرات للجانب الايمن لمقدم جسر البوفراج في الرمادي، بهدف تحسين انسيابية جريان المياه٬ والحفاظ على المقطع النهري، والحد من المعوقات التي توثر على التصريف المائي وتوزيع الحصص المائية)٬ وأضاف البيان انه (في اطار تطوير الواجهات النهرية تستمر المديرية باعمال مشروع كورنيش مقدم سدة الرمادي امام دار الضيافة، الشاملة دفن وحدل التربة وتجهيز مادة الحجر، وأعمال حفر المقطع التصميمي للمشروع وفق المواصفات الفنية المعتمدة٬ بما يضمن انجاز المشروع ضمن المدة الزمنية المحددة).
المصدر:
الحدث