آخر الأخبار

المؤيد يمثل العراق في معرض "جيتكس" العالمي لتعزيز التعاون بمجال التكنولوجيا

شارك الخبر

مصدر الصورة

بغداد اليوم -  

شارك رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، في معرض جيتكس جلوبال 2024 في دورته الرابعة والأربعين، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “التعاون العالمي لصياغة اقتصاد المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي”.  

 ويُعد هذا المعرض واحداً من أكبر الفعاليات العالمية المتخصصة في التكنولوجيا والشركات الناشئة، ويستقطب عدد كبير من الحكومات، والمستثمرين، والشركات كبرى، والخبراء من مختلف القطاعات. 

 ويشكل الحدث منصة ريادية لتفعيل التعاون العالمي بين الحكومات والشركات والمستثمرين، إلى جانب دعم الشركات الناشئة وتعزيز الابتكار في الأوساط الأكاديمية والبحثية. 

 كما يضم جيتكس جلوبال 2024 هذا العام أكثر من 6,500 شركة من أكثر من 180 دولة، ويُركز على استعراض الفرص الاستثمارية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة، والأمن السيبراني، وحماية البيانات وإدارتها، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي.  

 ويساهم المعرض كذلك في تعزيز التعاون الدولي في مجالات التكنولوجيا الحديثة ويعمل على صياغة اقتصاد مستقبلي قائم على الابتكار الرقمي، مما يتيح للحكومات والشركات الناشئة فرصاً استثمارية غير مسبوقة في مختلف القطاعات الحيوية. 

 

هيئة الإعلام والاتصالات  

الإعلام والاتصال الحكومي 17- تشرين الأول 2024


شارك الخبر

إقرأ أيضا