آخر الأخبار

نائب: العراق داعم للبنان وغزة ليس عبر البيانات فقط.. اتخذ خطوات عملية كثيرة - عاجل

شارك الخبر

بغداد اليوم - بغداد

أكد النائب المستقل كاظم الفياض، اليوم الأحد، (29 أيلول 2024)، أن العراق قدم دعما كبيرا لكل من فلسطين ولبنان، ولم يقتصر فقط على البيانات الإعلامية.

وقال الفياض، في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "العراق من اكثر البلدان العربية وربما يكون الوحيد في تقديم الدعم الى كل من فلسطين ولبنان في حربهما ضد الكيان الصهيوني"، مؤكدا أن "هذا الدعم لم يقتصر فقط على البيانات الإعلامية التي هي أكيد تعبر عن مواقف وثوابت الحكومة العراقية والقوى السياسية والجماهير الشعبية المناصرة والمساندة للشعوب العربية".

وبين أن "مواقف جميع الكتل السياسية العراقية وكذلك الجماهير رافضة وبقوة لما تتعرض له لبنان من إبادة وكذلك اغتيال نصر الله"، مشددا على أن "العراق مستمر في جهوده الدبلوماسية المختلفة لوقف هذه المجازر ومنع اتساع دائرة الحرب، مع الاستمرار في تقديم كل الدعم الممكن الإنساني والصحي لشعب لبنان وكذلك فلسطين".

وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك التي جرت الأسبوع الماضي، مباحثات مكثفة مع الأطراف الدولية والإقليمية لبحث وقف العدوان على فلسطين ولبنان.



شارك الخبر

إقرأ أيضا