آخر الأخبار

محمود الليثي لشيرين: عمري وأموالي ومستقبلي تحت أمرك

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

المطرب الشعبي المصري محمود الليثي - من حسابه على فيسبوك

كشف المطرب الشعبي المصري محمود الليثي عن علاقة خاصة تجمعه بالمطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنها بمثابة شقيقته. وقال الليثي إنه قبل أن يتعرف على شيرين كان من أشد المعجبين بفنها وأغنياتها وأضاف: "أنا أعشق شيرين وأعشق فنها، ومن أوائل المعجبين بأعمالها، وبعيداً عن كل ذلك فهي بمثابة أختي ولحمي ودمي مثل أشقائي الحقيقيين".

كما روى خلال برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر مساء أمس الاثنين، موقفاً عكس مدى قربه منها، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالاً منها أثناء انشغاله بتحضير إحدى أغنياته طالبة منه الحضور لمساعدتها في أمر ما، مؤكداً أنه ترك عمله والتسجيل وتوجه إليها فوراً دون تردد. وأضاف: "قلت لها عمري ومستقبلي وعيالي وكل ما أملكه تحت أمرك".

أغنيات متميزة جديدة

هذا وأكد أن شيرين تقوم حالياً بتحضير مجموعة جديدة من الأغنيات لطرحها قريباً، مشيراً إلى أنه استمع إلى هذه الأغنيات وأنها أجمل من أنجح أغنياتها الشهيرة، متوقعاً أن تحقق هذه الأغنيات الجديدة نجاحاً كبيراً.

فيما أشار إلى أن أقرب أغنياتها إلى قلبه هي "بطمنك"، مؤكداً أن الأغنية كانت سبباً في ارتباطه بزوجته.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد طرحت أواخر شهر مايو الماضي أغنية بعنوان "الحضن شوك"، بعد فترة غياب طويلة عن الجمهور بسبب عدد من الأزمات الصحية، لتمثل الأغنية عودة جديدة إلى جمهورها.

وبعد أيام طرحت ثاني أغنياتها الجديدة بعنوان "تباعاً تباعاً"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع حاتم عبد العزيز، وحظيت الأغنية بتفاعل واسع من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تمزج بين الطابع الرومانسي والدراما الموسيقية التي اشتهرت بها شيرين في عدد من أبرز أعمالها السابقة.

الفنانة شيرين عبد الوهاب - من حسابها على انستغرام

أول دويتو بعد 7 سنوات

ثم طرحت دويتو مع المطرب محمد حماقي بعنوان "بحرية"، لتعود من خلالها إلى المشاركات الغنائية التي ابتعدت عنها منذ سنوات، حيث لم تقدم دويتو غنائياً، منذ أكثر من سبع سنوات، حيث كانت آخر الثنائيات التي قدمتها، أغنية "كل ما أغني"، مع المطرب حسام حبيب. وفي تصريحات سابقة لـ"العربية.نت" أعلن الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز، أن شيرين تستعد لمفاجأة جمهورها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها عبّرت عن رغبتها في العودة بقوة إلى الساحة الفنية وعدم الابتعاد عن جمهورها مجدداً.

كما تستعد صاحبة "على بالي" لإحياء حفل غنائي يوم 7 أغسطس المقبل في الساحل الشمالي بمصر.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك

إقرأ أيضا


حمل تطبيق آخر خبر

آخر الأخبار