آخر الأخبار

بعد نجاحه.. محمد القس يكشف خبايا "برغم القانون"

شارك الخبر

حقق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية من خلال الدراما المصرية وعلق اسمه بين الجمهور وخصوصًا إفيه "حبيبي" الذي أطلقه خلال مسلسل "موضوع عائلي" واشتهر به وتفاعل معه الجمهور، ومن بعدها توالت نجاحاته في مسلسلات أخرى مثل "بـ 100 راجل" و"الذنب" والآن يحقق صدى واسعا بعد عرض مسلسله "برغم القانون" مع النجمة إيمان العاصي.

وفي حديثه مع موقع "العربية.نت" و"الحدث.نت" كشف الفنان السوري السعودي محمد القس عن سر انجذابه لشخصية أكرم التي يؤديها خلال أحداث العمل وعن جوانب الشخصية المختلفة وسر تعاطف الناس معها في بعض الأحيان أو هجومهم عليها.

كما تحدث عن التحضيرات التي سبقت التصوير وجلسات العمل التي جمعته مع المخرج شادي عبدالسلام والمنتج ريمون مقار للتحدث حول الشخصية وكيفية تطويرها كما تحدث عن كواليس العمل والمجهود الذي بذله كل العاملين في المسلسل حتى يظهر بهذا الشكل وتحدث أيضًا عن ردود أفعال الجمهور التي تفاجئ بها وبتفاعلهم مع المسلسل ومع شخصيته وانتشار مشاهده على السوشيال ميديا وكشف عن عدم حبه للمسلسلات المليئة بالحشو على العكس من برغم القانون وحبكته الرائعة والأحداث المثيرة التي تجعله مختلفًا.

محمد القس

وقال الفنان محمد القس عن دوره في أحداث مسلسل "برغم القانون" والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأيام الماضية، أنه تحمس جدًا للشخصية التي يؤديها "أكرم" وتفاعل معها واقترب منها ولذلك ظهرت على الشاشة طبيعية لأنه لم يحاكم الشخصية بل على العكس فهم مبرراته وتعاطف معه، لذلك ستجد بعض الناس يتعاطفون معه في بعض الأحيان وآخرين يكرهونه، ولكنه شخص لديه طيبة وشر في نفس الوقت لأنه لا يوجد إنسان لديه جانب واحد في المطلق، فالبشر يخطئون، وأكرم نفس الشيء.

وأضاف القس أنه جمعته مع المخرج عدة جلسات عمل قبل البدء في التصوير، حيث تناقش معه أثناء التحضيرات للمسلسل حول الشخصية وكيفية تطويرها حتى تظهر بشكل مختلف وهو ما حدث بالفعل، فالمخرج شادي عبد السلام والمنتج ريمون مقار مستمعون جيدون ومتفاهمون ويهمهم العمل وأن يظهر بصورة مشرفة لذلك التحضيرات والكواليس كانت رائعة.

وتابع القس في حديثه أن الشركة المنتجة وكل العاملين في المسلسل سواء وراء الكاميرات أو أمامها عملوا بجهد كبير حتى يظهر المسلسل بهذا الشكل الرائع، لذلك هو ممتن للعمل معهم وقد تعلم منهم الكثير خلال العمل.

الفنان محمد القس

وعن ردود الأفعال التي حققها المسلسل عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية قال القس، إنه يشعر بسعادة غامرة بعد تعليقات الجمهور حول المسلسل وشخصية أكرم، فلقد تفاجأ بكمية الصفحات التي تنشر صورًا من الحلقات وجمل من مشاهد أكرم وكيف علق في أذهان الناس وبدأوا يتحدثون عنه، لقد انبهر من كمية التعليقات التي تصل له وهو ليس جيدًا في التواصل عبر السوشيال ميديا ولكنه ممتن جدًا لمتابعة الجمهور وتفاعلهم مع العمل ومحبتهم الصافية فهذا يدل على أنهم استطاعوا الوصول لقلوبهم وهذا هو المطلوب.

وتمنى الفنان أن تنال باقي الحلقات إعجاب الجمهور، فلقد عملوا جميعًا بجهد كبير وهذا النجاح هو فضل من الله ومن بعده كل العاملين في المسلسل الذين عملوا كل ما في وسعهم حتى يظهر المسلسل بصورة مختلفة ورائعة، وقد بدأ بالفعل في إعادة نشر ما يكتبه الجمهور حول المسلسل والتفاعل معهم.

وأضاف القس أنه لا يحب المسلسلات التي تجعل الجمهور يمل منها أو تكون محشوة بأحداث بلا فائدة ودون تأثير على العمل الدرامي لأن مثل هذه الأشياء لا يحبذها الجمهور في الوقت الحالي وخصوصًا مع السرعة التي نعيش فيها، ولكن في مسلسل برغم القانون هناك شيء مختلف فالمسلسل به حبكة رائعة ومثيرة وأحداث قوية وكل حلقة تنتهي بحدث مثير تجعلك تنتظر الحلقة المقبلة وهذا شيء محمس للغاية فالمسلسل به حكاية حلوة ومختلفة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا