آخر الأخبار

ملك الأردن يحقق أمنية الطفل شهم ويدعوه لحضور مباراة الأرجنتين

شارك
مصدر الصورة لقطة من فيديو نشرها الديوان الملكي الهاشمي للقاء Credit: @RHCJO

(CNN)-- وجّه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، السبت، دعوة للطفل شهم المناع لحضور مباراة الأردن والأرجنتين في ثالث مباريات النشامى في المونديال، محققًا أمنية الطفل الذي يتلقى العلاج في الولايات المتحدة.

وجاء في بيان للديوان الملكي الهاشمي، أن الملك عبدالله الثاني التقى بالطفل الأردني المناع، في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، ودعاه وأسرته لحضور المباراة ضد رفاق ليونيل ميسي.

ويعالج الطفل (8 سنوات) من "عدة أمراض عصبية وعضلية واعتلالات في الأنسجة تسببت بعدم قدرته على المشي دون استخدام كرسي كهربائي متحرك، وكان قد أعرب عن رغبته بحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في الملعب"، وفق البيان.

ويلاقي منتخب الأردن الفريق الأرجنتيني حامل لقب كأس العالم صباح الأحد في ختام مباريات المجموعة التي تضم إلى جوارهما الجزائر والنمسا.

وضمن التانغو صدارة المجموعة ويلاقي الرأس الأخضر في المباراة، فيما غادر النشامى بعد خسارتين من الجزائر والنمسا.

سي ان ان المصدر: سي ان ان
شارك

أخبار ذات صلة


الأكثر تداولا أمريكا إيران اسرائيل لبنان

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا