آخر الأخبار

كيف غير توخيل حياته بعد رحلة روحية في الهند؟

شارك الخبر

كشفت تقارير إعلامية أن المدرب الألماني توماس توخيل خاض رحلة استثنائية لاكتشاف الذات في الهند لمدة 3 أسابيع، وذلك بعد رحيله عن بايرن ميونخ.

توخيل كشف عن أسباب زيارته إلى الهند

وكان المدرب الذي سيتولى قيادة منتخب إنجلترا في يناير المقبل، قد واجه فترة مضطربة بعد إقالته، حيث شعر بالارتباك والانفصال عن هدفه في كرة القدم، وفي بحثه عن الوضوح قرر الشروع في رحلة لمدة 3 أسابيع تركز على اليوغا والتأمل.

خلال فترة وجوده في الهند، تبنى توخيل أسلوب حياة بسيط، وابتعد عن ضغوط كرة القدم ووسائل الإعلام، كما انخرط في الثقافة المحلية، ما منحه شعورا بالسلام والتأمل، وقد سمحت له هذه الفترة بالتفكير في حياته المهنية، ونهجه في التدريب، وما يريده حقا للمضي قدما.

توخيل مع الجماهير الهندية

وقال عن سبب قدومه إلى الهند: كنت فضوليا، كان أحد مساعدي المدربين هنا قبل 6 سنوات، أخبرني بأشياء جيدة عن هذا المكان، وبعد فترة طويلة من التدريب كانت هناك إمكانية لأخذ قسط من الراحة بالنسبة لي، لذلك أتيت إلى هنا، كانت التجربة رائعة، أشعر بالنشاط والهدوء، أوصي بهذا المكان لكل من يريد تأديب الجسد والعقل.

توخيل حقق لقب دوري أبطال أوروبا 2021 مع تشيلسي

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن الأسبوع الماضي تعيين المدرب الألماني كمدير فني للمنتخب الأول، ويبدأ توخيل، الذي سبق له تدريب فرق باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، مهمته مع المنتخب الإنجليزي بداية من يناير وذلك استعدادا لبطولة كأس العالم 2026 التي تقام في أميركا وكندا والمكسيك.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا