آخر الأخبار

رقم تاريخي.. كم "هاتريك" سجله ميسي في مسيرته الدولية؟

شارك الخبر

سجل ليونيل ميسي "هاتريك" للمرة العاشرة دولياً ليرفع إجمالي أهدافه في مسيرته الدولية إلى 112 هدفاً بعدما قاد منتخب الأرجنتين للفوز 6-0 على بوليفيا في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء.

وبثلاثيته أمام بوليفيا، يأتي ميسي في المركز الثاني خلف النجم كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، الذي سجل 133 هدفاً في مسيرته الدولية، كما تساوى مع البرتغالي في عدد تسجيل "هاتريك" على الصعيد الدولي، ويأتي خلفهما السويدي سفين ريدل في المركز الثالث بتسجيله "هاتريك" 9 مرات.

وسجل ميسي أول ثلاثية في تاريخه مع المنتخب خلال بطولة كوبا أميركا 2016، حين دخل بديلاً ليسجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ضد بنما.

وسجل ميسي أهدافه الثلاثة أمام بوليفيا في الدقائق 19 و84 و86، فيما أضاف لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ونازارينو بازان الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 43 والأخيرة من الشوط الأول و69.

وبهذا الفوز حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصفيات برصيد 22 نقطة حصدها من 10 مباريات، بفارق ثلاث نقاط كاملة أمام منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني.

في المقابل توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة خلف الإكوادور وباراجواي صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا