آخر الأخبار

مشجع ليستر يشكو لاعبي الفريق بسبب "مغازلة" زوجة ابنه

شارك الخبر

قدّم مشجع لليستر سيتي شكوى لدى إدارة النادي تجاه مجموعة من نجوم الفريق كانوا يتواصلون مع زوجة ابنه بوقاحة قبل المباريات الكبيرة وذلك وسط سلسلة من النتائج السلبية التي حققها النادي الصاعد حديثاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليستر سيتي يوم السبت أول انتصار له في الدوري الإنجليزي على حساب بورنموث بعدما تعادل 3 مرات وخسر مثلهما في المسابقة.

وكشفت صحيفة "الصن" يوم السبت أن المرأة التي تعمل كمعلمة وتشجع ليستر سيتي وجدت الكثير من الرسائل التي وصفتها بـ"الوقحة" أرسلها عدد من اللاعبين، إذ أرسل لها عبدول فتاو لاعب الجناح رسالة قبل ساعات من هزيمة فريقه أمام أرسنال، إذ تساءلت: لماذا لا يتدرب بدلاً من أن يرسل الرسائل على "إنستغرام".

وبحسب الصحيفة فإن اللاعبين لاحظوا صورها على التطبيق الشهير وهي ترتدي قميص ليستر سيتي وتلقت عدداً هائلاً من الرسائل وطلبات الصداقة من النجوم.

وأضافت الصحيفة: تخشى المرأة أن تكون محور حديث اللاعبين في غرف الملابس، إذ اتصل فيها حمزة شودري 4 مرات على "إنستغرام"، كما تلقت 4 طلبات صداقة من اللاعبين في نفس الدقيقة.

وقالت العائلة للصحيفة: لا توجد مشكلة في مسألة متابعة شخص ما على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر المزعج أنها باتت حديث اللاعبين كما هو واضح، ونظراً لأنهم لم ينتصروا خلال الأسابيع الماضية في الدوري، فبالتالي عليهم أن يركزوا في تدريباتهم وإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا