آخر الأخبار

هند صبري: شخصية علا عبدالصبور تطورت ونضجت وتعلمت من أخطائها

شارك الخبر

تحاول دائمًا البحث عن القضايا الاجتماعية التي تهم المرأة والأسرة لتقديمها، تسعى للتأني في اختياراتها، ويعشقها الجمهور في كل أدوارها حيث تفاجئهم بأدائها غير المتوقع سواء في الكوميديا أو الأدوار الدرامية.

وفي حديثها مع "العربية.نت" كشفت النجمة هند صبري عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي يعرض على منصة نتفلكس، وتحدثت عن الاختلافات المتعلقة بشخصيتها علا عبدالصبور التي تعلق بها الجمهور وعودة شخصية حازم الذي يمثله الفنان طارق الإبياري وكواليس العمل معه ومع النجمة سوسن بدر.

كما تحدثت عن كواليس ورشة الكتابة والأفكار المختلفة التي تمت مناقشتها وكيف أضافت بعض من مشاكلها الشخصية مع بناتها من خلال العمل، كما تحدثت عن كيفية مواجهتها للانتقادات في أعمالها ورؤيتها بأهميتها لخلق حالة من الحوار بين الجمهور.

وكشفت أيضًا عن علاقتها بالنجم ظافر العابدين والصداقة التي تجمعهم ووجوده خلال العمل، وتحدثت هند عن سر حبها للمسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية مثل مسلسلها الأخير مفترق طرق الذي حقق نجاحًا كبيرًا وكشفت عن حقيقة وجود جزء ثان من فيلم أحلى الأوقات كما تحدثت عن عودتها للسينما بعد انشغالها في الدراما الفترة الماضية.

تحدثت النجمة هند صبري عن عودة الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي يعرض على منصة نتفلكس حيث أكدت على اهتمامهم كفريق عمل بكل التفاصيل حتى يخرج الموسم مختلف كما تعود الناس منهم وتتمنى نجاحه لأن هذا ما سيحدد وجود موسم ثالث أو لا.

وأضافت هند أن الجمهور تعلق بشخصية علا عبدالصبور منذ مسلسل "عايزة أتجوز" عاشت وكبرت معهم لذلك يعتبرونها واحدة منهم ويهتمون بحياتها وكل ما تمر به، وفي الموسم الأول خاضت تجربة الانفصال ومشاكلها لذلك في الموسم الثاني كان لابد من التأني ومناقشة الأفكار حتى لا يقل عن الموسم الماضي وينال إعجاب الجمهور، لذلك غيروا من تيمة الموسم حيث علا شخصية ناضجة تتعلم من أخطائها ومشاكلها ولا تقف في مكانها.

وعن كواليس العمل أكدت هند عن استمتاعها بالعمل مع كل الفريق وخاصة النجمة سوسن بدر فشخصيتها هي الأقرب لقلبها، فهي شخصية ممتعة جدًا وهي ممثلة عظيمة تتشرف بالعمل معها، كما أنها شعرت بالسعادة لعودة شخصية حازم التي يمثلها طارق الأبياري فهو ممثل جميل وتحبه للغاية وتعتبره شقيقها بالفعل. وبشكل عام جمعتها هي وفريق العمل العديد من الجلسات لمناقشة أفكار المسلسل في ورشة كتابة حتى أنهم أضافوا عنصرا رجاليا في الورشة وكلهم أصدقاء.

وأكدت هند أن كل الانتقادات التي توجه لها من خلال الأعمال، تصب في المصلحة لأنها تخلق حالة من الحوار بين الجمهور وردود أفعال وهذا شئ جيد للغاية.

وأضافت هند أنها أضافت في الموسم الثاني بعض المشاكل الشخصية في حياتها وتواجها مع أبنائها وخاصة التي تخص المرأة العاملة.

وعن عملها مع النجم ظافر العابدين، أكدت أن لديهم كيمياء خاصة وصداقة قوية تجمعهما وكانت إضافة قوية للمسلسل.

وأكدت هند أنها تحب العمل في المسلسلات التي تناقش قضايا اجتماعية هامة تخص المرأة والأسرة وتحاول التعبير عما يمرون به مثل مسلسل "مفترق طرق" الذي لاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وتحدثت هند عن فكرة طرح الجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات" وقالت إنها لا تملك أي معلومات عن هذا العمل فهي تعلم أن المخرجة هالة خليل لديها النية لعمل الجزء الثاني ولكنها لا تعرف أي تفاصيل، وأكدت أن هذا الفيلم عزيز جدًا على قلبها فالسينما لها مكانة خاصة لديها.

وأكدت هند أنها ستحاول العودة قريبًا للسينما بعد الابتعاد بسبب انشغالها في الدراما في مسلسلات "مفترق طرق" و"البحث عن علا 2" .

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا