كشف مسؤول في الخارجية الأميركية، الخميس، أن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.
واعتبر المسؤول الأميركي، في تصريحات لـ"رويترز"، أن الانسحاب الإسرائيلي "بادرة حسن نية" تجاه الحكومة اللبنانية.
وقال إن "على قوات الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".
المصدر:
سكاي نيوز