آخر الأخبار

فيديو. شجرة ميتة تُطلى باللون الأحمر لتسليط الضوء على تأثير التغير المناخي

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

في حدائق "كيو" في لندن، جرى طلاء شجرة سنديان أحمر نفقت خلال موجة الحر التي شهدتها المملكة المتحدة في عام 2022 باللون الأحمر الفاقع، وتُركت قائمة لتكون بمثابة تذكير عام بواقع **تغير المناخ**.

تأتي هذه المبادرة بينما تعيش لندن درجات حرارة غير معتادة الارتفاع لشهر حزيران/يونيو. ووفق حدائق "كيو"، فقد نفقت أكثر من 400 شجرة في مختلف أنحاء الموقع خلال الحر الشديد في صيف 2022. وبينما أزيلت معظم هذه الأشجار، ما تزال هذه الشجرة من السنديان الأحمر في مكانها لتسليط الضوء على تأثير ارتفاع درجات الحرارة في البيئة الطبيعية.

إلى جانبها تقف شجرة "Tree of Hope"، وهي شجرة سنديان مجري مقاومة لتغير المناخ اختيرت لقدرتها الأفضل على التكيف مع الأجواء الأدفأ. ويمكن للزوار التعرف إلى الشجرتين عبر اللوحات والمواد التعريفية المعروضة. وتشير حدائق "كيو" إلى أن التباين بين السنديان الأحمر الميت وجارته الأصغر سنا يهدف إلى تشجيع الزوار على التفكير في كيف أصبح تغير المناخ يعيد تشكيل المشاهد الطبيعية في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

يورو نيوز المصدر: يورو نيوز
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا