آخر الأخبار

وزير النقل التركي يعلن عبور سفينتين تركيتين مضيق هرمز صباح الأحد

شارك

أعلن عبد القادر أورال أوغلو وزير النقل التركي أن سفينتين تركيتين غادرتا صباح 21 يونيو مضيق هرمز لترتفع بذلك حصيلة السفن التركية التي اجتازت المضيق بسلام منذ بداية الحرب إلى 11.

وكتب على إكس: "نتابع عن كثب التطورات في مضيق هرمز ومنطقة الخليج، ونتواصل باستمرار مع السفن ومواطنينا في المنطقة.. وأخيرا غادرت سفينتان تابعتان لنا صباح يوم 21 يونيو، وتكون بذلك قد عبرت 11 سفينة تركية مضيق هرمز وغادرت الخليج بسلام منذ بداية الحرب".

وأضاف أن 177 مواطنا تركيا على متن 7 سفن موجودة في مضيق هرمز والخليج، إحداها ترفع العلم التركي، مشددا على أن الوزارة تواصل اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة المواطنين والسفن في جميع الظروف.

المصدر: RT

شارك

إقرأ أيضا


حمل تطبيق آخر خبر

آخر الأخبار